القائمة الرئيسية

الصفحات

 ما هي أحدث ميزات كاميرا Galaxy S21 Series؟

Galaxy S21 Series
Galaxy S21 Series


ما هي أحدث ميزات كاميرا Galaxy S21 Series؟

تلتقط كاميرا Galaxy التي لا مثيل لها كل لحظة ، وصولاً إلى أدق التفاصيل ، وقد غيّرت الشاشة الكبيرة والغامرة تجربة المشاهدة لدينا إلى الأبد. دعونا نفحص بعض ميزات الكاميرا الرئيسية في سلسلة Galaxy S21.

دقة عالية

 يمكن لكاميرا Galaxy S21 Ultra القوية عالية الدقة التقاط صور أوضح باستخدام مستشعر 108 ميجابكسل الجديد. باستخدام معالجة Remosaic المتقدمة ، يوفر المستشعر الجديد بدقة 108 ميجابكسل لهاتف Galaxy S21 Ultra صورًا بمزيد من الوضوح ودقة ألوان أعلى.
 التقط كل التفاصيل ، سواء المرئية أو غير المرئية ، مع صور بدقة 64 ميجا بكسل على سلسلة Galaxy S21. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح ميزة Quick Crop إمكانية اقتصاص الصور عالية الدقة بسهولة ولكن دون هوادة دون فقد أي تفاصيل.

خاصية الزوم

 نظام عدسات التكبير المزدوج الجديد أسرع وأكثر حدة من أي تكبير من قبل. تقوم العدسة المقربة المزدوجة في Galaxy S21 Ultra بتبديل العدسة في نطاقات تكبير محددة (3x و 10x) ولديها تقريب جديد مفصل للغاية بمقدار 100x. توفر وظيفة قفل التكبير دعمًا للمساعدة في التحكم في التكبير / التصغير عالي التكبير أيضًا.
تبديل العدسة في نطاق تكبير محدد (3x و 10x ، Galaxy S21 Ultra فقط)

صورة سالفي

 تم تحسين صور السيلفي الطبيعية الآن بشكل أكبر نتيجة لاستعادة الذكاء الاصطناعي والإضاءة على مستوى الاستوديو. لا تقوم سلسلة Galaxy S21 باستعادة التفاصيل غير الواضحة في الإضاءة المنخفضة فحسب ، بل إنها تزيل أيضًا الشوائب مع الحفاظ على لون البشرة وملمسها.

الوضع الليلي

 في سلسلة Galaxy S21 ، يمكن أن تضيء لقطات الإضاءة المنخفضة بالذكاء الاصطناعي الليل وتلتقطه بألوان زاهية من خلال المعالجة التلقائية متعددة الإطارات في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية. يعمل الوضع "الليلي" المتقدم أيضًا على تحسين التفاصيل وتقليل التشويش باستخدام معالج إشارة الصور AI (ISP).


 يمكنك اختيار زواياك والتحكم في لقطاتك مثل المحترفين باستخدام سلسلة Galaxy S21. ميزة رائعة لـ Vloggers هي التسجيل المزدوج الذي يمكن أن يوفر وجهات نظر مثيرة للاهتمام لمحتوى الفيديو لجمهورهم.


 استفد من المزيد من الصور ومقاطع الفيديو في لقطة واحدة. يمكنك التقاط لحظات ذات مغزى باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم. تلتقط AI ما يصل إلى 14 نوعًا مختلفًا من الصور ومقاطع الفيديو (بحد أقصى 10 صور و 4 مقاطع فيديو). تختار AI Best Moment أفضل اللحظات من صورك ، بينما تنشئ مقاطع الفيديو المميزة والحركة البطيئة الديناميكية أفضل مقاطع الفيديو الجديدة التي تستحق المشاركة.

فيديو احترافي

 توفر مقاطع الفيديو السينمائية بدقة 8K أفضل جودة فيديو على الإطلاق أثناء التنقل. يعبر ضبابية الحركة الطبيعية عن الجمال السينمائي لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

 يمكن استخراج كل لحظة كصورة عالية الدقة تبلغ 33 ميجابكسل. يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو مثل المحترفين باستخدام مزيج صوتي. يوفر الفيديو الاحترافي الآن خيارات متنوعة لتسجيل الصوت من الميكروفون المدمج وميكروفون Bluetooth في نفس الوقت.


author-img
Ghano Dzpro is the founder of Android Setup. It's the creative mind behind KLWP themes and KWGT widgets and Pinterest content, as well as the editor. Ghano Dzpro mostly covers mobile and app content, as he has experience in these topics.

تعليقات




التنقل السريع