القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة جوجل بيكسل 7 و بيكسل 7 برو


 قد يكون كل من pixel 7 و 7 Pro أفضل الهواتف الذكية التي استخدمتها على الإطلاق ، لكن يجب أن يكونوا في مواجهة Apple التي تعمل الآن على بناء كل من أجهزتها وبرامجها معًا بشكل محكم لاستخراج أقصى استفادة مما لديهم.


مراجعة جوجل بيكسل 7 و بيكسل 7 برو
جوجل بيكسل 7 و بيكسل 7 برو


Android شركة يمكنها أن تفعل الشيء نفسه يمكنها أن توضح لنا كيف تبدو تجربة Android المُحسّنة التي تم إنشاؤها بالفعل من الألف إلى الياء

وهذا هو السبب في أنها اضطرت إلى إضافة شخص ما يصنع البرنامج ليوضح لنا أخيرًا كيف الآن ما إذا كنت ستختار البكسل  7 أو 7 pro



فإن تجربة unboxing متوسطة تقريبًا لعام 2022 ، تحصل على الهواتف في الأعلى بدون شاحن ولكن على الأقل نحصل على كابل USBC، ومحول سيساعدنا في الإعداد السريع ثم لسبب ما كتيب من 140 صفحة في

كليهما وهنا لدينا Pixel 7 و pixel 7 Pro.


برنامج الخيالية هذه التي تشعر بالحيوية ، حيث يلتقط الهاتف بعضًا من أفضل الصور التي شاهدتها الهواتف الذكية ولكن حتى الكاميرات الاحترافية وكلها مغلفة في هذا المستقبلي الرائع والمميز 


يسعدني أن أبلغكم أن Google لم تقم فقط بإصلاح جميع نقاط الضعف الرئيسية هذه باستخدام البكسل 7s ، ولكن علاوة على ذلك ، خلقت شيئًا جيدًا بشكل لا يصدق لدرجة أنه أظهر لي شيئًا لم أكن أعرفه حتى أنني أردت ذلك.


فلنبدأ بالتصميم


تعد عدسة الكاميرا هذه مساحة فارغة جيدًا ، لكن منذ ذلك الحين ، نمت وحدات البكسل 7 بشكل كبير جدًا ، لقد بدأت في تقدير هذه الزوايا المستديرة قليلاً ، وزر زر الطاقة الذي يمكن النقر عليه


تتصل الجوانب الآن بسلاسة بواجهة الكاميرا لى  مرة أخرى بدلاً من الشعور وكأنه قطعة منفصلة وكيف أن الجزء الخلفي نفسه مصنوع الآن من جص أكثر مقاومة للخدش في المرة الأخيرة أكثر من ي شيء.

إنه تصميم جيد الاختيار يمنح صابعك مكانًا طبيعيًا للراحة ليس على الكاميرات حتى في الوضع الأفقي عند لعب الألعاب على هذا الهاتف ،  ناهيك عن أنه نظرًا لأن الحاجب يغطي الجزء الخلفي بالكامل ، فإنه يجعل الهاتف يجلس بشكل مسطح عند الاستلقاء على طاولة

هو حقيقة أن البكسل الأساسي 7 الذي يحتوي على شاشة مسطحة مقارنةً بالمنحني الموجود في 7 Pro يشعر بأنه حاد قليلاً حيث تتقاطع تلك الشاشة مع الجسم وهو أمر غير مثالي بالنظر إلى كيف  كثيرًا ما ستقوم بالتمرير عبره للحصول على عناصر التحكم في الإيماءات .


فإن الشاشات نفسها جيدة على الرغم من حصولك على لوحة HD كاملة على البكسل 7 ولوحة Quad HD أكبر على الموالية

لمسة لطيفة ولكن  بمجرد أن تحصل عليه داخل الهواتف ، حيث تبدأ الأمور في الظهور ، تذكر أن Pixel 7 و 7 Pro هما أول هاتفين يتم تشغيلهما بواسطة شريحة موتر من الجيل الثاني من Google ، وهذه مشكلة كبيرة ، ومع ذلك لم يذكر أي شخص في أي مكان مدى قوتها ، فلا داعي للقلق.

افعل ذلك إذا قمنا بسحب منصة geekbench سريعة على pixel 7s ، يمكنك أن ترى أن Tensor Gen 2 هو في الواقع رقبة كبيرة جدًا وعنق مع أداء Samsung s22 Ultra و CPU وهو أمر مثير للإعجاب لسببين أحدهما أن السرعة كانت عاملاً مقيدًا خطيرًا في المرة الأخيرة.


ويبدو أنهم قاموا بإصلاحه واثنان أنك تحصل على هذا المستوى الأعلى من الأداء ليس فقط على 899 بكسل 7 Pro ولكن أيضًا 599 بكسل 7

ثم لاختبار قدرة الرسومات ، أعتقد أن Google ذكرت الألعاب في العرض التقديمي بأكمله ، فإن الأشياء الرئيسية التي ركزوا عليها هي كيف تستفيد من تجربة البرامج اليومية وكيف تفيد الكاميرا.


وهذه ليست مزحة أفضل شيئين عن pixel 7s لواحد  يمكن لـ AI Core المحسّن المضاف إليه أن يجعل هاتفك أكثر قدرة على فهم صوتك لقد اختبرت هذا بالمناسبة وبالمقارنة مع دقة iPhone فهي بالتأكيد درجة أعلى حتى من تسمير علامات الترقيم

وهذا أمر كبير بالفعل إذا كان هاتفك يمكنه فهم صوتك بشكل أفضل ، فهذا يعني أنك ستحصل على اتصالات أفضل مع مساعدك الصوتي ، فستكون قادرًا  لإرسال الرسائل بشكل أسرع ، ستكون قادرًا على ترجمة الأشياء بشكل أكثر دقة.


لقد أوجدت Google بعض الاهتمام الحقيقي بهذا الأمر ، على سبيل المثال كيف يمكنك تغيير خلفيات الشاشة بنقرة واحدة من الشاشة الرئيسية ، كيف يتطابق شريط الحالة مع الانحناء الدقيق للحدود المادية للهاتف ، مما يجعله يبدو وكأنه برنامج تم تصميمه حول الجهاز.

كما هو الحال دائمًا ، حيث تنتقل ساعة الشاشة بلطف إلى ساعة شاشة القفل

كيف تسرع رفع ماسح بصمات الأصابع وإنشاء هذا المزيج الدقيق من الاهتزازات والأصوات الناعمة لتجعلك تشعر وكأنك تضغط على زر حقيقي ، ما مدى بساطة الأمر برمته كيف يعطونك  كل ما تحتاجه لنقل الأشياء الخاصة بك بسرعة من هاتفك القديم.


كيف يأتي مع الحد الأدنى من التطبيقات المثبتة مع bloatware الجديد وكيف يعرض لك مقاطع فيديو توضيحية لأي ميزة قد تكون مربكة بعض الشيء مثل هذه الأشياء تجعلها كذلك أسهل بكثير في التوصية للأشخاص الأقل تقنيًا.

لأنني أعرف مدى سهولة الوصول إلى الهاتف هو كيف يلبي احتياجات ضعاف السمع مع التسمية التوضيحية الحية لأي شيء يمكنك رؤيته على هاتفك وكيف يلبي احتياجات المكفوفين من خلال الوصول الموجه الذي يجعل  تأكد من أنه لا يزال بإمكانهم التقاط صور سيلفي جيدة الإطار ،

كيف يمكن للهاتف أن يتنبأ بالتطبيقات التي ستستخدمها بعد ذلك ويعرضها على مستند الرمز الخاص بك والذي تم تحديده وكل ذلك يحدث بسرعة كبيرة حقًا ، يشعر كل من البكسل 7 و 7 Pro كآلات جيدة التزييت.


حيث يمكنك التنقل بين التطبيقات التي يتم فتحها وإغلاقها بأمان ولن تنتظر أبدًا أي شيء ما زلت عليه قليلاً  مالح لأن هذه النعومة نفسها لا تزال لا تنطبق على التبديل بين عدسات الكاميرا المختلفة.

وتميل Google في النهاية إلى اكتشاف وإصلاح الأخطاء الرئيسية التي يتم إصدارها من أي بكسل مع أوه ، كما أن عمر البطارية جيد.

لقد حصل البكسل 7 الأصغر على عمر بطارية أكبر  هواتف Pro ، ثم المحترفين السبعة الموجودين مع iPhone 14 pro Max ، ليست الأفضل تمامًا ولكن في المستوى الأعلى ،وسأكون على استعداد للمراهنة على أن شريحة الموتر الجديدة لها علاقة بهذا الأمر تمامًا.


الكاميرات


دعونا نتحدث عن هذه الكاميرات ، لذا فإن البكسل الأساسي 7 يحتوي على كاميرتين ، واحدة رئيسية 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل فائقة الدقة وأعتقد أنه يمكنك تقديم حجة قوية جدًا بأنه لا يوجد نظام كاميرا أفضل متاح لأقل من 600 وخطوة.

أحدها هو معالجة الصور عند التقاط صورة على البكسل 7 وفتحه ، ستلاحظ دائمًا أنه يقضي ثانية أو ثانيتين في معالجة تلك الصورة ، كل هاتف يقوم بذلك إلى حد ما ولكن لا يوجد هاتف يعمل على تحسين  نتيجة بقدر ما يمكن أن يعجبك ، لا يقتصر الأمر على أنه يضيف القليل من الحدة ، فهذا الشيء يطبق تقليل الضوضاء.

بل إنه يجمع الصور معًا من كل من كاميرتك الرئيسية وجهازك الفائق السرعة لتحسين الحدة ، فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي لإعادة إنتاج الصور بشكل واقعي. لون بشرتنا الطبيعي على أي واحدة من الكاميرات ولا يقتصر فقط على تطبيق الكاميرا الافتراضي ، بل إنه يحسن شكل وجهك ويزيل تشويه العدسة.


ويمتزج بعد التقاطها لإلغاء تشويش الميزات إذا هزت الكاميرا كثيرًا يمكن أيضًا استخدام ميزة عدم التشويش هذه على أي صورة حتى لم يتم التقاطها على هذا الهاتف.



ولن يكذب نوعًا ما فإن هذا البكسل قادر بشكل أفضل على فك التشويش من الهاتف الذي التقط  لقد وصلت الآن إلى المرحلة حيث تكون المعالجة جيدة جدًا لدرجة أنني أصبحت أثق للتو في البكسل 7.

أثق في أنه على الرغم من أن الأشياء قد لا تبدو بالضرورة أفضل في معاينة الكاميرا ، فعند النقر فوق زر الغلق هذا الهاتف  ستكتشف ذلك وهي عملية مثيرة تقريبًا تنتظر لترى ما الذي ستفعله بلقطاتك وحقيقة أن هذا الهاتف لا يحتوي على كاميرا تكبير ومع ذلك يمكنه التقاط صور بهذا الوضوح بثماني أضعاف. 


نفس الذكاء الاصطناعي هو أمر سخيف بصراحة ناهيك عن أنه في الإضاءة المنخفضة ، في حين أن هذه ليست قفزة عملاقة مقارنة بالبكسل العام الماضي ، فهي تلتقط تلك اللقطات الليلية في وقت أقل مما يؤدي إلى صور أقل ضبابية مقترنة بنطاق ديناميكي أفضل من إن iPhone 14 pro الذي يتحكم في


النقاط المضيئة يجعله على قدم المساواة مع أفضل الهواتف الموجودة هناك بالفعل المحاذير عبارة عن لوحة ألوان مبالغ فيها قليلاً وكاميرا فائقة الاتساع أضعف قليلاً والتي تصبح واضحة عندما تنظر إلى السماء في هذه اللقطة ، ولكن إليك الأخبار الأكثر أهمية ، 


فقد قامت Google بتحسين الفيديو بشكل كبير ، إنه ليس جيدًا مثل الصور ، لكنهم التقطوه من واحدة من أضعف برامج Android الرئيسية للفيديو إلى واحدة من أقوى ما زالت غير جيدة على مستوى وضوح iPhone خاصةً على كاميرا السيلفي .

يلتقط الأصوات بوضوح حقًا بفضل شيء يسمى Google تحسين الكلام الذي يتخلص من ضوضاء الخلفية ،


أصبح التركيز التلقائي الآن دقيقًا بشكل مدهش لأنه يمكن أن ينتقي جيدًا حقًا الأشياء ولا تزال تركز على التركيز ،

ثم إذا كنت تريد التركيز على شيء متحرك ، فلديك حرفيًا أفضل تركيز متتبع متاح على هاتف ذكي ، يستفيد الوضع السينمائي الجديد أيضًا من تتبع التركيز الذي لا تشوبه شائبة.



ولكن حقيقة أنه تم تحديده بدقة 1080 بكسل مقابل iPhone الذي  يمكنني الآن فعل 4K ، فهذا يجعلني لا أرغب حقًا في استخدامه ومن ثم لديك pixel 7 Pro الذي له نفس النواة ولكن علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على كاميرا تكبير بخمس مرات

تقترن بجميع التحسينات الرائعة للبيكسل 7s  يفعلون لتكبير اللقطات على أي حال يعني أنه يمكنك في الواقع التقاط صورة تكبير على طول الطريق حتى حوالي 12 مرة ولا تقول حتى أنها ليست طريقة تكبير بصري أفضل من iPhone 14 pro Zoom

ولكن ليس بمستوى Samsung ، كما أنه يحتوي على كاميرا فائقة الاتساع من القاعدة 7 والتي تتضمن ضبط تلقائي للصورة مما يعني أنه يمكنك الآن الاقتراب من الأشياء والتقاط لقطات ماكرو ليست قريبة تمامًا مثل iPhone ولكن بالتأكيد جيدة مثل وحدات الماكرو الخاصة بـ iPhone بفضل معالجة Google


وحدات البكسل هذا العام رائعة ، فهي سريعة ، فهي قوية ، فهي مفيدة و  إنهم يلتقطون ذكرياتك بشكل موثوق وأنا أعلم أنه لن يقوم الجميع بترديد هذا الشعور ، لكنني أعتقد أيضًا أن سعرهما جيد حقًا بالنسبة لما هما عليه وللمعيار السابع أعتقد أنهم اختاروا كل الأشياء الصحيحة لتقليصها عند المغادرة.


ومن ثم بالنسبة pro ، فقد تأكدوا من أنهم يمنحونك ما يكفي من الكماليات بشكل أفضل شاشة أكبر وبطارية أكبر وكاميرا أكثر تقدمًا وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحيث إذا كنت ترغب في إنفاق 300 أكثر فأنت بالتأكيد تحصل على قيمة أموالك

الآن إذا كنت على وشك الانطلاق على بكسل 7 وتريد أفضل الأفضل على الإطلاق للحماية مع هذا هو الحال للقيام بذلك ، قبضة dbrand وهي رائعة للحماية من السقوط ، لكن هذا ليس حقًا ما يجعله مميزًا ، فهو أكثر من القليل من اللمسات الصغيرة للغاية الملمس المنقط الصغير الأقواس التي تحمي الجزء الأمامي من الهاتف الأكثر نقرًا الأزرار التي جربتها على الإطلاق في علبة وكلها ترتدي جلد التمويه الرقمي الجديد تمام والذي يأتي في مموه خلل كامو Navy camo ومطرقة القطب الشمالي المفضلة.

تعليقات




التنقل السريع