القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد نهائي كأس العالم مجانا على بي إن سبورتس


شاهد نهائي كأس العالم مجانا على بين سبورت

شاهد نهائي كأس العالم مجانا على بي إن سبورتس


أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" beIN SPORTS بث المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا بعد غد الأحد عبر قناتها المفتوحة.


وأكدت الشبكة أن بث المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، يأتي في إطار التزام المجموعة بضمان مشاركة المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه البطولة الأولى من نوعها في العالم العربي.

وستُعرض المباراة، إلى جانب التغطية المتواصلة طوال اليوم، على قناة "بي إن" الرسمية على اليوتيوب.


وتُقام المباراة النهائية بعد غد الأحد بين المنتخب الأرجنتيني، الذي يسعى لتحقيق لقبه الثالث في كأس العالم والمنتخب الفرنسي، حامل اللقب في لقاء يُنتظر أن يكون أحد أكثر الفعاليات مشاهدة في التاريخ.


وتبدأ التغطية باللغة العربية على قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة وعلى قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" وعلى قناة "بي إن" الرسمية على يوتيوب، مع سلسلة من البرامج قبل بداية الأستديو التحليلي في الساعة 4:00 عصرا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، علما أن المباراة النهائية تنطلق عند الساعة السادسة مساء في ملعب لوسيل.


وتستضيف قنوات "بي إن" بلغاتها المختلفة مجموعة من أبرز المواهب الإقليمية والدولية على مستوى العالم، لتقديم أفضل التحليلات والآراء خلال المباراة المرتقبة، حيث يستقبل الأستديو بعد غد الأحد كلا من محمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة وكاكا، إلى جانب مارسيل ديسايي وجون تيري ورود خوليت وعمر دا فونسيكا ودانييل برافو.


المصدر من الجزيرة

author-img
Ghano Dzpro is the founder of Android Setup. It's the creative mind behind KLWP themes and KWGT widgets and Pinterest content, as well as the editor. Ghano Dzpro mostly covers mobile and app content, as he has experience in these topics.

تعليقات




التنقل السريع