القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيكون نيمار حاضرا ضد كوريا الجنوبية

 

نيمار


البرازيل وكوريا الجنوبية: نيمار يلمس الكرة في التدريبات ، وعودته المأمولة


 بعد إصابته أمام صربيا قبل أقل من عشرة أيام ، عاد لاعب باريس سان جيرمان إلى التدريبات الداخلية ولمس الكرة مرة أخرى يوم السبت.


هل سيكون نيمار حاضرا ضد كوريا الجنوبية؟

 

في الوقت الحالي ، يظل السؤال مفتوحًا ، لكن آخر الأخبار جيدة. ضحية التواء في الكاحل الأيمن ضد صربيا (2-0) قبل أقل من عشرة أيام بقليل ، لم يتمكن البرازيلي من المشاركة في آخر لقاءين من اختياره ضد سويسرا (1-0) والكاميرون (0-1). لكن حتى لو لم يكن يلعب ، كان الباريسي حاضرا يوم الجمعة في مدرجات استاد لوسيل ، وغطاء رأسه مقلوب رأسا على عقب وابتسامة على وجهه ، لتشجيع زملائه.


 وبخصوص عودته إلى الميدان ، فقد تسربت صور مطمئنة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة. نشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، الجمعة ، مقطع فيديو قصيرًا على حسابه على تويتر ، يُظهر تدريباته مع معدات تدريب الأثقال وكرة في صالة للألعاب الرياضية بفندق ويستن الدوحة ، حيث تتدرب البرازيل منذ بداية المسابقة.



بالإضافة إلى ذلك ، في نهاية اللقاء ضد الأسود التي لا تقهر ، شوهد نيمار وهو يركض على العشب في ملعب لوسيل للانضمام إلى غرفة خلع الملابس.


 الألعاب الصغيرة والمعارضة


 بعد هزيمة البرازيل أمام الكاميرون ، أعلن الدكتور رودريجو لاسمار خبر رقمه 10: "بخصوص نيمار وأليكس ساندرو (مصاب في الفخذ) ، لدينا 72 ساعة قبل المباراة القادمة. لم يستأنفوا العمل بالكرة بعد. سيتم ذلك اعتبارًا من يوم السبت ومن المهم ملاحظة كيفية استجابتهم لذلك. اعتمادًا على هذين اليومين المقبلين ، قد يكونون في حالة جيدة أو لا. »


أكدت جلسة تدريب السيليساو يوم السبت على كلام رودريجو لاسمار ، حيث كان نيمار حاضراً في حديقة استاد حمد الكبير. شارك صانع ألعاب باريس سان جيرمان في مباريات صغيرة قبل أن يلعب معارضة مع بقية فريقه. ثم تابع بعد ذلك بجلسات تسديد أمام المرمى حيث بدا مرتاحًا إلى حد ما مع كاحله الأيمن. حتى لو اضطر القليل خلال هذه الجلسة ، يبدو نيمار قريبًا جدًا من العودة إلى المجموعة في دور الـ16 ضد كوريا الجنوبية يوم الاثنين. يمكن أن يأخذ مكانه على مقاعد البدلاء في بداية هذا الاجتماع. سيتم الاختيار بعد الجلسة الأخيرة يوم الأحد.


وأوضحت وسائل إعلام برازيلية أنه إذا لم يتعاف نيمار بنسبة 100٪ ، فقد يريحه تيتي أمام كوريا الجنوبية ويؤهله في ربع النهائي ، أمام كرواتيا أو اليابان في 9 ديسمبر ، في حال التأهل بالطبع.



تعليقات




التنقل السريع