القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقيات كبيرة لجوجل كروم على الاندرويد


ترقيات كبيرة لجوجل كروم على الاندرويد

حصلت هواتف Android ومستخدمو Google Chrome للتو على ترقيتين رائعتين على محمل الجد


سيجعل هاتفك أو جهاز Chromebook أو كمبيوتر Android.الإنترنت أسرع وتدوم بطارياتك لفترة أطول.

إذا كان لديك أحد هواتف Android أو أجهزة Android اللوحية أو Chromebook ، أو كنت تستخدم متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو iPhone أو iPad ، فإن Google لديها أخبار جيدة لك. تم إجراء بعض التحسينات الجادة على Chrome والتي ستجعل الإنترنت أسرع ، وعمر البطارية أطول.


يوضح مدير منتجات المجموعة مارك تشانغ في مدونة Google الرسمية(يفتح في علامة تبويب جديدة) أن إعدادات الأداء الجديدة تعني أن المتصفح يستخدم "ذاكرة أقل بنسبة تصل إلى 40٪ وذاكرة أقل بنسبة 10 جيجابايت للحفاظ على تشغيل علامات التبويب بسلاسة ، وإطالة بطاريتك عند نفادها".



كيف يجعل CHROME الإنترنت أسرع؟


إذا كنت مثلنا ، فمن المحتمل أنك تتصفح الويب مع الكثير من علامات التبويب المفتوحة في الخلفية. تعمل ميزة Memory Saver الجديدة على تحرير الذاكرة من جميع علامات التبويب هذه دون إغلاقها فعليا ، مما يعني أن علامة التبويب النشطة تحصل على حصة أكبر من ذاكرة نظامك. المزيد من الذاكرة يعني عرضا أسرع وأداء أفضل في تطبيقات الويب.


تبدأ الميزة الجديدة الثانية عندما ينخفض شحن البطارية إلى 20٪. عندما يحدث ذلك ، يبدأ Energy Saver ويبدأ في خنق الأشياء التي لا تحتاجها حقا ، مثل النشاط الذي يحدث في الخلفية والتأثيرات المرئية غير الضرورية مثل الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو على مواقع الويب.

ستتوفر كلتا الميزتين تحت أيقونة القائمة ثلاثية النقاط المألوفة ، ولكنها قد لا تكون موجودة على الفور: يتم طرح الميزات ليس فقط لمستخدمي Chrome على Android ولكن لمستخدمي Windows و Mac و iOS أيضا ، مع وعد Google بأن الطرح سيكتمل في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.



تعليقات




التنقل السريع