القائمة الرئيسية

الصفحات


أفضل 5 تطبيقات VPN

حول أفضل 5 تطبيقات VPN


تزداد شعبية الشبكات الافتراضية الخاصة (VPNs) كطريقة لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. إنهم يعملون عن طريق إنشاء اتصال آمن ومشفر بين جهازك وخادم VPN ، مما يجعل من الصعب على الآخرين اعتراض أو تتبع نشاطك عبر الإنترنت. مع توفر العديد من خيارات VPN ، قد يكون من الصعب معرفة الخيار الأفضل بالنسبة لك.


في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات VPN في السوق.


  1. ExpressVPN
  2. NordVPN
  3. CyberGhost VPN
  4. Private Internet Access (PIA)
  5. Surfshark

1- ExpressVPN


تعد ExpressVPN واحدة من أكثر شبكات VPN شيوعًا في السوق ، وذلك لسبب وجيه. يوفر اتصالات سريعة وموثوقة ، ولديه شبكة كبيرة من الخوادم في أكثر من 90 دولة. تقدم ExpressVPN أيضًا مجموعة واسعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك مفتاح القفل ، والنفق المقسم ، وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات على حركة المرور ، وطلبات DNS وعناوين IP. بالإضافة إلى ذلك ، يقع مقر الشركة في جزر فيرجن البريطانية ، خارج نطاق اختصاص تحالف 5/9/14 عينًا.


2- NordVPN


NordVPN هي خدمة VPN أخرى ذات تصنيف عالي توفر مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية. يقع مقر الشركة في بنما ، وهي ليست عضوًا في تحالف 5/9/14-عينًا. تمتلك NordVPN شبكة كبيرة من الخوادم وتقدم مجموعة متنوعة من ميزات الأمان المتقدمة ، مثل ضعف VPN و Tor عبر VPN. كما أن لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أن الشركة لا تجمع أو تخزن أي معلومات حول نشاطك على الإنترنت.


3- CyberGhost VPN


يعد CyberGhost VPN خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون شبكة VPN سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الميزات. يقع مقر الشركة في رومانيا ، وهي ليست عضوًا في تحالف 5/9/14-عينًا. تمتلك CyberGhost VPN شبكة كبيرة من الخوادم ، وتقدم مجموعة متنوعة من ميزات الأمان ، مثل مفتاح القفل التلقائي وحماية تسرب DNS و IP. كما أن لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.


4- Private Internet Access (PIA)


Private Internet Access (PIA) هي خدمة VPN راسخة توفر اتصالات سريعة وموثوقة ومستوى عالٍ من الأمان. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة ، وهي عضو في تحالف 5/9/14-Eyes ولكن لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. تمتلك PIA شبكة كبيرة من الخوادم وتقدم مجموعة واسعة من ميزات الأمان المتقدمة ، بما في ذلك مفتاح القفل وحماية تسرب DNS.


5- Surfshark


Surfshark هي خدمة VPN جديدة نسبيًا ، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا في السوق. يقع مقر الشركة في جزر فيرجن البريطانية ، وهي ليست عضوًا في تحالف 5/9/14-عينًا. تمتلك Surfshark شبكة كبيرة من الخوادم وتقدم مجموعة واسعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك مفتاح القفل ، وتقسيم الأنفاق وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من أكثر خدمات VPN بأسعار معقولة في السوق ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.


ختاماً


تعد شبكات VPN أداة أساسية لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. عند اختيار VPN ، من المهم مراعاة عوامل مثل عدد الخوادم ومستوى الأمان المقدم واختصاص الشركة وسياسة التسجيل. تعد ExpressVPN و NordVPN و CyberGhost VPN و Private Internet Access (PIA) و Surfshark جميعها خيارات VPN ممتازة توفر مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية.

author-img
Ghano Dzpro is the founder of Android Setup. It's the creative mind behind KLWP themes and KWGT widgets and Pinterest content, as well as the editor. Ghano Dzpro mostly covers mobile and app content, as he has experience in these topics.

تعليقات




التنقل السريع