القائمة الرئيسية

الصفحات

تم تأكيد إطلاق OnePlus 11 في الولايات المتحدة الأمريكية


إطلاق OnePlus 11 في الولايات المتحدة الأمريكية


سيتم إطلاق OnePlus 11 في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول من شهر فبراير.


بدأت المنافسة على لقب "أفضل هاتف ذكي لهذا العام" رسميا مع وصول 2023 الجديد ، ونحن في بداية سريعة كواحد من أوائل المرشحين الرئيسيين هنا بالفعل. ظهر OnePlus 11 ، الهاتف الذكي الرائد من OnePlus لعام 2023 ، لأول مرة رسميا في الصين أمس.


يمكن أن تكون إصدارات الهواتف الذكية الصينية صعبة لأنك لا تعرف أبدا الطرز التي ستظهر لأول مرة في جميع أنحاء العالم ومتى. لحسن الحظ ، قدمت OnePlus تفاصيل رسمية حول التوفر الاصدار العالمي ل OnePlus 11.


وفقا ل OnePlus ، سيتم طرح OnePlus 11 للبيع بدءا من 7 فبراير 2023 في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. بالنسبة للسياق ، نعلم بالفعل أنه في ذلك اليوم ، سيعقد عملاق التكنولوجيا الصيني مؤتمرا في الهند.


ونتيجة لذلك، يبدو أن هذا الأخير سيكون موقع الإعلان الرسمي عن بداية التوافر الدولي الواسع. من المتوقع أن يتم الكشف عن OnePlus 11 و OnePlus Buds Pro 2 معا.


وتجدر الإشارة إلى أن OnePlus 11 لديه مجموعة واسعة من المواصفات المتميزة. يتميز بتصميم جديد مع وحدة كاميرا كروية يبدو أنها النقطة المحورية للهاتف الذكي الجديد (يقصد التورية). الأهم من ذلك ، أن أحدث وأفضل شركة نفط الجنوب من كوالكوم ، وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 2 ، تعمل على تشغيل OnePlus 11.



author-img
Ghano Dzpro is the founder of Android Setup. It's the creative mind behind KLWP themes and KWGT widgets and Pinterest content, as well as the editor. Ghano Dzpro mostly covers mobile and app content, as he has experience in these topics.

تعليقات




التنقل السريع