القائمة الرئيسية

الصفحات

احتياطات السلامة عند تساقط الثلوج


احتياطات السلامة عند تساقط الثلوج


احتياطات السلامة عند تساقط الثلوج

حل الشتاء ومعه يأتي الثلج والجليد. في حين أن الثلج قد يكون جميلًا ، إلا أنه قد يكون خطيرًا أيضًا. من المهم اتخاذ احتياطات السلامة اللازمة لحماية نفسك والآخرين أثناء القيادة أو المشي أو العمل في الخارج في ظروف ثلجية أو جليدية.


 تمهل: يجعل الثلج والجليد الطرق زلقة ، لذلك من المهم أن تبطئ سرعتك والقيادة بسرعة آمنة. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للرد إذا كنت بحاجة إلى الفرامل أو الانحراف.


 احتفظ بمسافة آمنة: اترك مساحة أكبر بينك وبين السيارة التي أمامك. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للرد إذا توقفت السيارة التي أمامك فجأة أو انحرفت.


 استخدم المصابيح الأمامية الخاصة بك: تأكد من إضاءة المصابيح الأمامية ، حتى أثناء النهار ، ليسهل على السائقين الآخرين رؤيتك.


 كن مستعدًا: احتفظ بمجموعة أدوات الطوارئ في سيارتك ، بما في ذلك بطانية وماء ووجبات خفيفة ومصباح يدوي. تأكد من شحن هاتفك قبل مغادرتك ، وأعلم شخصًا بمسار رحلتك ووقت وصولك المتوقع.


 احترس من الجليد الأسود: الجليد الأسود عبارة عن طبقة رقيقة من الجليد تتشكل على الطرق والأرصفة والممرات ، مما يجعلها زلقة للغاية. من الصعب رؤيتها ، لذا احترس من البقع الزلقة ، خاصة على الجسور والجسور العلوية.


 ارتدِ أحذية مناسبة: ارتدِ أحذية أو أحذية ذات شد جيد لمنع الانزلاق والسقوط.


 اعتني بجسمك: ارتدِ طبقات من الملابس للتدفئة ، وخذ فترات راحة للراحة والدفء إذا كنت تعمل بالخارج لفترات طويلة من الوقت.


 باتباع احتياطات السلامة هذه ، يمكنك البقاء آمنًا والاستمتاع بالطقس الشتوي. تذكر أن السلامة هي الأولوية دائمًا. ابق متيقظًا وكن مستعدًا لأي موقف قد ينشأ.


تعليقات




التنقل السريع